واع / مديرية المرور: 200 ألف دينار غرامة بانتظار مرتكبي 6 أفعال مخالفة

واع / بغداد/ م.م

 اعلنت مديرية المرور العامة عن تغريم اصحاب العجلات مبلغ 200 ألف دينار غرامة لمرتكبي 6 أفعال مخالفة .

واوضح مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان المخالفات هي (عدم الامتثال لإشارة رجل المرور أو الإشارة الضوئية، وقيادة المركبة بإهمال ورعونة، وقيادة المركبة بسرعة تزيد عن المقررة قانوناً، السير عكس الاتجاه (رونك سايد)، والستائر أو الزجاج المضلل، وقيادة المركبة بدون لوحات تسجيل).

ت/ ز.ن