واع / نفي اطفاء محطات كهرباء سد الموصل
واع / نينوى / م.أ
نفى مدير محطات كهرباء سد الموصل بمحافظة نينوى، اطفاء محطات الكهرباء.
وقال محمد سمير الصواف في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “انا محطات كهرباء سد الموصل تعمل بشكل جيد، والشائعات المتداولة بشأن إطفائها غير صحيحة، وفي حال حدوث الإطفاء، فإنها حالة فنية طبيعية نتيجة قلة الأمطار والمياه الواردة من تركيا.
وأضاف “حاليًا لا يوجد أي إطفاء، أما الإطفاء الذي حصل في الوقت الراهن، فهو بناءً على طلب السيطرة الوطنية التابعة لوزارة الكهرباء، وهو أمر طبيعي، وسيتم إعادة التشغيل صباح الغد بصورة اعتيادية”.
ت/ ز.ن


