واع/ السوداني: سأرشح في الانتخابات المقبلة

واع/ بغداد/ متابعة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ترشيحه في الانتخابات النيابية المقبلة المقرر اجراؤها في تشرين الثاني المقبل.

وقال السوداني  في كلمة خلال مشاركته في ملتقى السليمانية التاسع تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان الحشد الشعبي جزء أساسي من المنظومة الأمنية ، مؤكدا ان العراق يشهد استقراراً أمنياً ، مشيرا الى ان التحالف الدولي موجود في العراق بإطار الاستشارة.

واكد, ان القمة العربية حدث مهم يليق في بغداد ، ووجهت دعوة إلى الرئيس السوري لحضور القمة العربية في بغداد.

ت/م.م