واع / توجيه من البرلمان إلى وزارة الصحة بعد تزايد حالات التسمم بالمطاعم

واع / بغداد/ م.م

اوصت لجنة الصحة النيابية، اليوم الأربعاء، وزارة الصحة بتفعيل اجراءات الرقابة الصحية على المطاعم واجراء فحوصات دورية للعاملين.

واظهرت وثيقة حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  ان ” بسبب ازدياد حالات التسمم الغذائي اوصت لجنة الصحة النيابية وزارة الصحة بتفعيل اجراءات الرقابة الصحية على المطاعم واجراء فحوصات دورية للعاملين”.

ادناه نص الوثيقة:

ت/ ز.ن