واع / توجيه من البرلمان إلى وزارة الصحة بعد تزايد حالات التسمم بالمطاعم
واع / بغداد/ م.م
اوصت لجنة الصحة النيابية، اليوم الأربعاء، وزارة الصحة بتفعيل اجراءات الرقابة الصحية على المطاعم واجراء فحوصات دورية للعاملين.
واظهرت وثيقة حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان ” بسبب ازدياد حالات التسمم الغذائي اوصت لجنة الصحة النيابية وزارة الصحة بتفعيل اجراءات الرقابة الصحية على المطاعم واجراء فحوصات دورية للعاملين”.
ادناه نص الوثيقة:
ت/ ز.ن



