واع/ توجيه من البرلمان إلى وزارة الصحة بعد تزايد حالات التسمم
واع/ بغداد/م.ا
اوصت لجنة الصحة النيابية، اليوم الأربعاء، وزارة الصحة بتفعيل اجراءات الرقابة الصحية على المطاعم واجراء فحوصات دورية للعاملين.
واظهرت وثيقة حصلت عليها( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، انه ” بسبب ازدياد حالات التسمم الغذائي اوصت لجنة الصحة النيابية وزارة الصحة بتفعيل اجراءات الرقابة الصحية على المطاعم واجراء فحوصات دورية للعاملين”.
ادناه نص الوثيقة:

ت/م.م


