واع /وزير الداخلية يصل إلى محافظة البصرة
واع / بغداد/م.ا
وصل وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، إلى محافظة البصرة.
وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لوزير الداخلية، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، والوفد المرافق له، وصلوا إلى محافظة البصرة”.
وأضاف أن “رئيس اللجنة الأمنية في المحافظة وعدد من القادة الأمنيين والشخصيات كانوا في استقبال الوزير”.
ت/ ز.ن


