واع /وزير الداخلية يصل إلى محافظة البصرة

واع / بغداد/م.ا

وصل وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، إلى محافظة البصرة.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لوزير الداخلية، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  أن “وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، والوفد المرافق له، وصلوا إلى محافظة البصرة”.

وأضاف أن “رئيس اللجنة الأمنية في المحافظة وعدد من القادة الأمنيين والشخصيات كانوا في استقبال الوزير”.

ت/ ز.ن