واع / بتال يضع حجر الأساس لمشروع معمل الأسمدة النيتروجينية بصلاح الدين
واع / صلاح الدين/ ص.ع
وضع وزير الصناعة خالد بتال، اليوم الخميس، حجر الأساس لمشروع إنشاء معمل الأسمدة النيتروجينية بصلاح الدين.
وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “وزير الصناعة والمعادن خالد بتال وصل اليوم الى محافظة صلاح الدين”.
واضاف ان “الوزير وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتشغيل معمل لإنتاج الأسمدة النيتروجينية في الشركة العامة لصناعة الأسمدة الشمالية بقضاء بيجي التابع لمحافظة صلاح الدين”.
ت/ ز.ن


