واع / حالتي انتحار بـ(الحرق) في بغداد وديالى
واع / بغداد / ر . م
أفاد مصدر امني، اليوم الخميس ، بانتحار فتاة تولد 2007 فوق سطح منزلها مستخدمة مادة النفط ضمن منطقة الشعب في بغداد.
وقال المصدر نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “فتاة تولد 2007، انتحرت بأسلوب حرق نفسها مستخدمة مادة النفط فوق سطح منزلها ضمن منطقة الشعب شمالي العاصمة بغداد”.
وأشار الى أنه “لم تعرف أسباب الانتحار، فيما تم فتح تحقيق بالحادث”.
وأضاف أن “قوة أمنية توجهت إلى مكان الحادث وقامت بنقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي، وفتحت تحقيقاً بالحادث لمعرفة ملابساته”.
فيما أشار مصدر آخر في ديالى، إلى حادث مشابه حيث أقدم شاب ثلاثيني على الانتحار حرقاً بالنفط في منزله بمدينة بعقوبة، إلا أنه تم إسعافه إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بحروق بليغة جداً، مبيناً أن السبب خلاف عائلي.
ت / ر . م


