واع/ الشابندر : دول المنطقة مقبلة على تفويت الفرصة على اسرائيل لاشعال حربٍ
واع/ بغداد/متابعة
اكد السياسي المستقل عزت الشابندر :” ان دول المنطقة مُتفقة و مقبلة على تفويت الفرصة على اسرائيل لاشعال حربٍ ، اذا بدأت قد لاتنتهي”.
وقال الشابندر في تدوينة تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) : ” حين يستقبل المرشد الأعلى وزير الدفاع السعودي وهو يحمل رسالة خطيّة من الملك السعودي ويصرح بأن إيران جاهزة لمساعدة المملكة في كل ماتحتاج ، وحين يجلس ممثل (الشيطان الأكبر) مع ممثل آية الله بشكل مباشر أو غيره لاعادة ترتيب علاقة البلدين ، كل هذا وغيره أكثر، يُنبئُ بأن دول المنطقة مُتفقة و مقبلة على تفويت الفرصة على إسرائيل لإشعال حربٍ إذا بدأت قد لاتنتهي “.
واضاف :” ان للعراق دورا مركزيا ومهما في إعادة ترتيب علاقات دول المنطقة في مواجهة التحديات الاسرائيلية الهادفة إلى إضعاف سوريا باتجاه تقسيمها.
ت/م.م


