واع / كهرباء نينوى.. حملات لرفع التجاوزات وفك الاختناقات على الشبكة الكهربائية

واع/ مكتب نينوى / م.خ
تواصل ملاكات فرقة التجاوزات في قطاع باب شمس التابع لفرع توزيع كهرباء مركز نينوى باعمال رفع التجاوزات وفك الاختناقات على الشبكة الكهربائية في عدد من مناطق مدينة الموصل شملت الغابات الفيصلية المالية الجزائر.
وذكر مسؤول القطاع المهندس عمر احمد سالم ان لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الملاكات مستمرة باعمالها في جميع احياء القطاع مطالبا المواطنين بتسديد المبالغ المتراكمة بذمتهم وعدم التجاوز على الشبكة الكهربائية ليتجنبوا المسائلة القانونية وقطع التيار الكهربائي عن الممتنعين عن التسديد أجور الكهرباء المستحقة.

وأضاف ان الملاكات الفنية مستمره بحملاتها المستمرة برفع التجاوزات وفك الاختناقات على الشبكة الكهربائية في عموم محافظة نينوى.

ت/ ز.ن