واع / أستئناف العمل بمشروع ماء خان بني سعد بعد توقف دام سنوات
واع / ديالى / ف.ع
باشرت الكوادر الهندسية والفنية أعمالها في مشروع ماء خان بني سعد بمحافظة ديالى بعد توقف دام سنوات، وبطاقة إنتاجية 4000 م³/ساعة، وذلك بإشراف مباشر من المهندس عمار عادل حسين، مدير عام المديرية العامة للماء.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان المشروع يُعد من أهم مشاريع البرنامج الحكومي لتوفير مياه مستدامة، ويخدم أكثر من 300 ألف نسمة، ويتضمن أعمال تصميم وتنفيذ وصيانة وتشغيل، على مساحة 16 دونم.
حالياً، تجري أعمال تهيئة الموقع، الحفريات، مد الخطوط، وتحضيرات صب الخزانات وأحواض الترسيب.
ت/ ز.ن

