واع / القبض على متهم بسرقة عجلة في النجف
واع / بغداد / م . أ
أعلنت قيادة شرطة النجف، اليوم الأحد، ضبط سيارة مسروقة والقبض على سارقيها في المحافظة.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “مفارز قسم مكافحة الإجرام -شعبة مكافحة سرقة السيارات، تمكنت من ضبط عجلة مسروقة والإطاحة بسارقين، بعد ورود معلومات دقيقة أفادت بدخول العجلة إلى حدود محافظة النجف الأشرف”.
وأضافت، ان “الإجراءات القانونية تم اتخاذها بحق المتهمين، والجهود مستمرة في ملاحقة المطلوبين وضبط العجلات المسروقة”، مشيدةً بـ”تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية”.
ت / ر. م


