واع / السوداني يطلق ثلاثة مشاريع إستراتيجية في ذي قار

واع / بغداد / م . أ

أطلق رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، الأعمال التنفيذية في ثلاثة مشاريع استراتيجية بمحافظة ذي قار.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني أطلق الأعمال التنفيذية في ثلاثة مشاريع استراتيجية بمحافظة ذي قار، بكلفة كلية تصل الى (2.195) تريليون دينار”.
وأشار البيان الى أن “المشاريع هي: الأول مشروع محطة كهرباء الناصرية المركبة سعة 921 ميكا واط باستخدام الغاز الطبيعي، والثاني مشروع المدينة الطبية المتكاملة في الناصرية التي تضم 7 مستشفيات بسعة كلية تبلغ 700 سرير، أما الثالث فهو مشروع البنى التحتية لقضاء سوق الشيوخ”.

ت / ر. م