واع / القبض على متهم بالابتزاز في بغداد
واع / بغداد / م . أ
تمكن قسم مكافحة إجرام الشعب، اليوم الاثنين ، من إلقاء القبض على أحد المتهمين بجرم الابتزاز الإلكتروني في العاصمة بغداد.
وذكرت مديرية مكافحة الاجرام في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أنه “بعد ورود مناشدة من إحدى المواطنات، أفادت بتعرضها للابتزاز والتهديد بنشر صور شخصية لها على مواقع التواصل الاجتماعي في حال عدم تلبية مطالب غير أخلاقية، تم تشكيل فريق عمل متخصص تعامل مع الموقف بحرفية عالية، حيث تم استدراج المتهم، ونُصب له كمين محكم في منطقة الشعب”.
وأضافت المديرية أن “العملية أسفرت عن إلقاء القبض على المتهم بالجرم المشهود، وتم إيداعه التوقيف لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه”.
ت / ر. م


