واع / القبض على متهمين بالقتل في النجف

واع / بغداد / م . أ

أعلنت قيادة شرطة محافظة النجف، اليوم الثلاثاء ، القبض على متهمين بجريمة قتل في ناحية العباسية.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، “بناءً على معلومات وردت بشأن وقوع جريمة قتل في ناحية العباسية وجه قائد شرطة محافظة النجف الأشرف اللواء محمد جابر الفتلاوي بتشكيل فريق عمل أمني برئاسة مدير شرطة قضاء الكوفة اللواء عدي صاحب السلطاني بدعم كبير واسناد من ابطال خلية الصقور الاستخبارية ومشاركة نخبة من ضباط ومنتسبي قسم مكافحة إجرام الكوفة وبعد جمع المعلومات والتحري المكثف ونصب الكمائن المحكمة تمكن الفريق من تحديد موقع المتهمين بالجريمة وإلقاء القبض عليهم”.

وأضاف البيان أن “المتهمين اعترفوا خلال التحقيقات بارتكابهم الجريمة وقد تم تدوين أقوالهم وإحالتهم إلى الجهات القضائية المختصة لينالوا جزاءهم العادل”.

ت / ر . م