واع / امرأة اربعينية تنهي حياتها شنقاً في ديالى

واع / ديالى / ر . م

افاد مصدر امني ، اليوم الثلاثاء ،أقدمت امرأة على الانتحار بشنق نفسها شمال شرق بعقوبة مركز محافظة ديالى.

وقال المصدر نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن امرأة أربعينية انتحرت شنقاً بواسطة شال داخل منزلها في منطقة منصورية الجبل باطراف قضاء المنصورية شمال شرق بعقوبة.

وأضاف المصدر أن الاسباب وفقا للتحقيقات الاولية تعود إلى مشاكل نفسي.

ت / ر . م