واع/  إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات بلبنان

واع/ بغداد/متابعة

أعلنت الأجهزة الأمنية في لبنان اليوم الثلاثاء، أنه تم إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات عبر المعابر غير الشرعية.

وقالت المديرية العامة لأمن الدولة في بيان تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  إنه “في إطار الجهود المستمرة لمكافحة تهريب المخدرات وحماية الحدود من الأنشطة غير الشرعية، نفذت دورية من مكتب بعلبك الإقليمي التابع للمديرية الإقليمية في بعلبك – الهرمل، عملية أمنية دقيقة عند منتصف ليل 21-22 نيسان 2025، أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في جرد نحلة شرقي البلاد”.

وأضافت: “تم ضبط حوالي 250 كلغ من مادة حشيشة الكيف، موضبة بطريقة محترفة، كانت معدة للتهريب خارج الحدود بواسطة الدراجات النارية عبر المعابر غير الشرعية، وأجري المقتضى القانوني بناء لإشارة القضاء المختص”.

ت/م.م