واع/ إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات بلبنان
واع/ بغداد/متابعة
أعلنت الأجهزة الأمنية في لبنان اليوم الثلاثاء، أنه تم إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات عبر المعابر غير الشرعية.
وقالت المديرية العامة لأمن الدولة في بيان تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “في إطار الجهود المستمرة لمكافحة تهريب المخدرات وحماية الحدود من الأنشطة غير الشرعية، نفذت دورية من مكتب بعلبك الإقليمي التابع للمديرية الإقليمية في بعلبك – الهرمل، عملية أمنية دقيقة عند منتصف ليل 21-22 نيسان 2025، أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في جرد نحلة شرقي البلاد”.
وأضافت: “تم ضبط حوالي 250 كلغ من مادة حشيشة الكيف، موضبة بطريقة محترفة، كانت معدة للتهريب خارج الحدود بواسطة الدراجات النارية عبر المعابر غير الشرعية، وأجري المقتضى القانوني بناء لإشارة القضاء المختص”.
ت/م.م


