واع/العراق يعيد فتح سفارته في العاصمة التايلندية بانكوك
واع / بغداد / م . أ
أقر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، إعادة فتح السفارة العراقية في العاصمة التايلندية بانكوك.
وذكر مكتب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/واع)، أنه”في إطار تعزيز العلاقات الدبلوماسية، أقرّ مجلس الوزراء في جلسته اليوم، إعادة فتح السفارة العراقية في العاصمة التايلندية بانكوك، استناداً إلى أحكام قانون الخدمة الخارجية واتفاقية فيينا للعلاقات القنصلية، وعلى أساس مبدأ المعاملة بالمثل”.
ت / ر . م


