واع /الصحة: ارتفاع حالات الاصابة بالحمى النزفية بالمثنى

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، تسجيل حالة وفاة جديدة بالحمى النزفية وارتفاع إجمالي الإصابات إلى 22 منذ بداية العام الحالي.

وذكر المتحدث باسم الوزارة سيف البدر في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع) ، إنه “تم تأكيد حدوث حالة وفاة جديدة نتيجة للحمى النزفية في محافظة المثنى، وبذلك ارتفع إجمالي الوفيات إلى 3 فيما بلغ مجموع الإصابات 22”.

ت / ر. م