واع / مجلس نينوى يثني على تعزيز الأمن والاستقرار في عموم المحافظة
واع / نينوى / م.خ
اكدت عضو مجلس محافظة نينوى، ليالي محمد علي البياتي أن المجلس يثمن ويشيد بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار في عموم المحافظة.
وقالت البياتي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن” مجلس محافظة نينوى يقف داعماً وبقوة لخطة القيادة الأمنية، وأن تعزيز الأمن يمثل أولوية قصوى لخلق بيئة آمنة تسهم في حماية المواطنين، وترسيخ سيادة القانون. كما أثنت على العمل المنظم والمنضبط الذي تقوم به قيادة الشرطة، مؤكدآ أن التنسيق بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية سيكون له الأثر الإيجابي في تطويق أي تهديدات محتملة”.
وشدد البياتي على ضرورة تكثيف الجهود المشتركة بين المجلس والقوى الأمنية، بما يضمن تنفيذ الخطط الموضوعة بنجاح ويعزز من حالة الطمأنينة لدى الأهالي في عموم نينوى.
ت/ ز.ن


