واع/ وزير الخارجية يزور الولايات المتحدة

واع/ بغداد/ متابعة

توجه وزير الخارجية فؤاد حسين الى الولايات المتحدة الامريكية في زيارة رسمية .

وقال حسين في تدوينة تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : ” غادرنا الى الولايات المتحدة الامريكية، حيث سنعقد سلسلة اجتماعات ثنائية لتعزيز العلاقات العراقية–الامريكية وتنسيق الجهود في القضايا الاقليمية والدولية”.

واضاف :” سنبحث سبل تعزيز الامن المشترك والتعاون في المجالات المختلفة.

ت/م.م