واع/ وزير الخارجية يزور الولايات المتحدة
واع/ بغداد/ متابعة
توجه وزير الخارجية فؤاد حسين الى الولايات المتحدة الامريكية في زيارة رسمية .
وقال حسين في تدوينة تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : ” غادرنا الى الولايات المتحدة الامريكية، حيث سنعقد سلسلة اجتماعات ثنائية لتعزيز العلاقات العراقية–الامريكية وتنسيق الجهود في القضايا الاقليمية والدولية”.
واضاف :” سنبحث سبل تعزيز الامن المشترك والتعاون في المجالات المختلفة.
ت/م.م


