واع/ القبض على (22) متسللا بطريقة غير شرعية

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت وزارة الداخلية ،اليوم الخميس،القبض على (22) متسللا حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير شرعية.

وقال رئيس دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية العميد مقداد ميري في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ضمن مهام قيادة قوات الحدود في التصدي لحالات التسلل والتهريب، تمكن الفوج الثالث في لواء الحدود الثالث ضمن قيادة حدود المنطقة الاولى من إلقاء القبض على (22) متسللا حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير شرعية ضمن الحدود الإدارية لمحافظة السليمانية “.

واضاف:” تم تنظيم محضر ضبط اصولي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

ت/م.م