واع / الصحة: ارتفاع عدد إلاصابات والوفيات بالحمى النزفية

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، ارتفاع عدد الإصابات والوفيات بالحمى النزفية في العراق.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن”حالات الإصابة بالحمى النزفية ارتفعت إلى 26 إصابة مؤكدة”.

وأشارت إلى”تسجيل حالة وفاة أخرى في كركوك ليكون المجموع 4 وفيات منذ بداية العام الحالي”.

ت / ر. م