واع / الصحة: ارتفاع عدد إلاصابات والوفيات بالحمى النزفية
واع / بغداد / م . أ
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، ارتفاع عدد الإصابات والوفيات بالحمى النزفية في العراق.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن”حالات الإصابة بالحمى النزفية ارتفعت إلى 26 إصابة مؤكدة”.
وأشارت إلى”تسجيل حالة وفاة أخرى في كركوك ليكون المجموع 4 وفيات منذ بداية العام الحالي”.
ت / ر. م


