واع / انتشال جثتي شابين في الموصل

واع / نينوى / ر. م

أفاد مصدر في الشرطة النهرية بمحافظة نينوى، اليوم الجمعة ، بانتشال جثة شاب غرق في نهر دجلة غرب مدينة الموصل.

وقال المصدر نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “مفرزة من الشرطة النهرية استجابت لنداءات الأهالي وتمكنت من انتشال جثة شاب عشريني غرق قرب بلدة بادوش غرب الموصل”.

وأضاف أن “الجثة تعود لشاب من أهالي أحد أزقة حي الكرامة في مدينة الموصل، وقد جرى التعرف على هويته ونقل الجثمان إلى دائرة الطب العدلي”.

وأشار المصدر إلى أن “هذه الحادثة تعد السابعة من نوعها خلال الأسابيع السبعة الماضية في عموم محافظة نينوى”، مبيناً أن “أغلب حالات الغرق تعود إلى السباحة في مناطق عميقة ذات تيار مائي قوي، ما يؤدي إلى عدم قدرة الشبان على مقاومة الجريان وغرقهم”.

ت / ر. م