واع / القبض على متهمين بتهريب المشتقات النفطية بثلاث محافظات

واع / بغداد / م . أ

اعلنت مديرية شرطة الطاقة جهودها في مكافحة مهربي المشتقات النفطية، اليوم الاحد ، القبض على اربعة متهمين بتهريبهم مشتقات نفطية في محافظات ديالى وبغداد وبابل.

وذكرت المديرية في بيان لها تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي /واع)،انه ” تم التنسيق مع قسم استخبارات شرطة الطاقة وقسم أمن الأفراد، القبض على (4) متهمين وضبطت عجلاتهم لوجود مخالفات عدة، مبيناً ، انه تم إيداعهم التوقيف وحجز المضبوطات استناداً للقانون رقم (٤١) لسنة (٢٠٠٨) الخاص بمكافحة تهريب النفط ومشتقاته.

ت / ر . م