واع / غارة صهيونية على الضاحية الجنوبية لبيروت

واع / متابعة

شن الطيران الحربي الصهيوني غارة عنيفة ، اليوم الاحد ، على المبنى المهدد في شارع الجاموس في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وفي وقت سابق، وجه الجيش الصهيوني، إنذارا عاجلا إلى سكان ضاحية بيروت الجنوبية، وطالب بإخلاء أحد المباني فورا تمهيدا لقصفه.

وقال الجيش في بيان: “عاجل، إنذار للمتواجدين في الضاحية الجنوبية في بيروت خاصة في حي الحدت”

وتابع البيان: “لكل من يتواجد في المبنى المحدد بالأحمر وفق ما يعرض في الخارطة المرفقة والمباني المجاورة له: أنتم تتواجدون بالقرب من منشآت تابعة لحزب الله”.

وأكمل البيان: “من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلاتكم أنتم مضطرون لإخلاء هذه المباني فورا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 300 متر وفق ما يعرض في الخارطة”.

ت / ر . م