واع/ الولايات المتحدة تدرس استئناف الحوار مع كوريا الشمالية
واع/ بغداد
ذكر موقع ” اكسيوس” الامريكي ، ان ادارة الرئيسدونالد ترامب تناقش امكانية استئناف الحوار مع كوريا الشمالية.
ووفقا لمصادر “اكسيوس” فان المسؤولين يتشاورون مع خبراء خارجيين وينظرون في خيارات استعادة العلاقات مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ اون.
ونقل عن المسؤولون الامريكيين :” ان الكثير قد تغير خلال السنوات الاربع الماضية.. نحن نعمل على تقييم وتشخيص ومناقشة السبل الممكنة بما في ذلك العمل المشترك”.
يذكر, ان ترامب اعرب في آذار الماضي عن رغبته في الحوار مع كوريا الشمالية، مشيرا الى ان لديه علاقات جيدة مع كيم جونغ اون.
ت/م.م


