واع/ هيئة الإعلام :مستمرون بمحاسبة من يحاول العبث بنسيجنا الوطني

واع/ بغداد/م.ا

أكدت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، استمرارها بمحاسبة من يحاول العبث بالنسيج الوطني، وذلك بعد تعالي التصريحات الطائفية بالقنوات.

وقال عضو بمجلس المفوضين بالهيئة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” لوحظ في الآوانة الاخيرة تصاعد الخطاب المحرض في المشهد الإعلامي، لذلك نهيب بجميع وسائل الإعلام الالتزام بالسلوك المهني وعدم استضافة مروجي الخطابات المشحونة بالكراهية والطائفية”.

‏وتابع، أن “هيئة الإعلام والاتصالات مستمرة بمحاسبة كل من يحاول العبث بنسيجنا الوطني.

ت/م.م