واع/ هيئة الإعلام :مستمرون بمحاسبة من يحاول العبث بنسيجنا الوطني
واع/ بغداد/م.ا
أكدت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، استمرارها بمحاسبة من يحاول العبث بالنسيج الوطني، وذلك بعد تعالي التصريحات الطائفية بالقنوات.
وقال عضو بمجلس المفوضين بالهيئة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” لوحظ في الآوانة الاخيرة تصاعد الخطاب المحرض في المشهد الإعلامي، لذلك نهيب بجميع وسائل الإعلام الالتزام بالسلوك المهني وعدم استضافة مروجي الخطابات المشحونة بالكراهية والطائفية”.
وتابع، أن “هيئة الإعلام والاتصالات مستمرة بمحاسبة كل من يحاول العبث بنسيجنا الوطني.
ت/م.م


