واع/ تسجيل إصابتين جديدتين بالحمى النزفية في الموصل
واع/ الموصل/م.خ
اعلن المستشفى البيطري بمحافظة نينوى، اليوم الخميس ، عن تسجيل اصابتين جديدتين بمرض الحمى النزفية في الموصل .
وقال مصدر في المستشفى البيطري في تصريح نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,ان الاصابتين لامرأة بعمر 48 عاما ، وشاب بعمر 16عام في منطقة الساحل الايمن من مدينة الموصل”.
واضاف :” ان فرق الاستجابة السريعة باشرت باجراءات التعقيم والتقصي الوبائي في محيط سكن المصابين للسيطرة على انتشار الفيروس”.
واشار الى :” ان المستشفى البيطري يواصل التنسيق مع دائرة صحة نينوى والجهات المختصة لمتابعة الحالات المشتبه بها، واتخاذ التدابير الوقائية في المناطق التي تسجل فيها الاصابات، لا سيما في المناطق الريفية.
ت/م.م


