واع/ الاسدي : ملتزمون بدعم حقوق العمال وتحسين ظرؤوفهم
واع/ بغداد
هنأ وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي ، عمال العراق بمناسبة عيد العمال العالمي ، الاول من ايار ، مشيداً بدورهم الحيوي في بناء الوطن والنهوض باقتصاده.
وأعرب الوزير في تهنئته عن ” احر التهاني وأصدق مشاعر التقدير والعرفان لعمال العراق الأوفياء، الذين وصفهم بأنهم “الركيزة الأساسية في مسيرة التنمية والبناء”.
وأضاف الاسدي :” أن هذا اليوم يمثل مناسبة لاستذكار ما يبذله العامل العراقي من جهد وعطاء في سبيل خدمة وطنه”، مؤكداً التزام الوزارة الثابت بدعم حقوقهم وتحسين ظروفهم، وتوفير بيئة عمل آمنة وكريمة تليق بتضحياتهم وتنسجم مع تطلعاتهم.
ت/م.م


