واع/ خالد البلشي نقيبا للصحفيين المصريين لدورة جديدة
واع/ القاهرة/ أ.ش
كشفت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين المصريين ، فوز الكاتب الصحفي خالد البلشي بمنصب النقيب لدورة جديدة .
وقال رئيس اللجنة القضائية المستشار باسم الطيب في حديث لمراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن البلشي حصل على 3346 صوتا بنسبة 55 في المئة، بينما حصل الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة على 2562 صوتا.
واشار الى :” ان اجمالي من شاركوا في الانتخابات بلغ 6051 صحفيا، من اجمالي 10132 صحفيا.
ت/م.م


