واع / بلدية الموصل.. تباشر بحملة إزالة التجاوزات الكُـبرى في شوراع المدينة

واع /مكتب نينوى /م.خ
باشرت مفارز التجاوزات في قطاع المدينة القديمة البلدي التابع لبلدية الموصل ، بحملة كُـبرى لإزالة التجاوزات العشوائية على الأرصفة في الشوارع من الرئيسة للأسواق، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتنظيم الأسواق والحفاظ على المظهر الحضري للمدينة.
وذكر مصدر اعلامي في بلدية الموصل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع أن الحملة جاءت إستناداً إلى توجيهات مُـحافظ نينوى عبد القادر الدخيل، وبإشراف مُـباشر من مُـدير البلدية المُـهندس عبد الستار الحبو”، مُـبيناً أن الحملة شملت سوق باب الطوب والأفرع المؤدية إليه، وتركزت على إزالة البسطيات والتجاوزات التي تُـعيق حركة المواطنين وتشوّه التنظيم العُـمراني.

ت/ ز.ن