واع / تسجيل حالتين انتحار بحادثين منفصلين في نينوى
واع/ مكتب نينوى /م .خ
أفاد مصدر في شرطة نينوى عن تسجيل حالتين انتحار في محافظة نينوى خلال ٢٤ ساعة الماضية في بحادثين منفصلين.
وذكر المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن محافظة نينوى سجلت اول حالة انتحار شاب (21 عامًا) بإطلاق النار على نفسه في ناحية بعشيقة، شمال مدينة الموصل والحالة الثانية انتحار امرأة ربة بيت بعمر (52 عامًا) بتناول مبيد حشري في ناحية سنوني بقضاء سنجار ولافتا المصدر ان التحقيقات الاولية للضحيتين توشير ان هناك اضطرابات نفسية، يعانان منهما الضحيتين وفقًا لشهود أقاربهما .
فيما بين المصدر ان الجثتين نقلا إلى دائرة الطب العدلي في الموصل لإكمال الإجراءات القانونية.
ت/ز .ن


