واع/ وفاة ضابط بالشرطة الاتحادية في بغداد

واع/ بغداد/م.ك

افاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء  بوفاة ضابط في الشرطة الاتحادية داخل مقر عمله في بغداد.

وقال المصدر  في تصريح نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن “ضابطا برتبة عقيد منسوب الى قيادة قوات الشرطة الاتحادية توفي أثناء الواجب داخل مقر اللواء في منطقة سبع البور”.

واضاف ان “سبب الوفاة يعود الى تعرض الضابط إلى وعكة صحية”.

ت/م.م