واع/ وفاة ضابط بالشرطة الاتحادية في بغداد
واع/ بغداد/م.ك
افاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء بوفاة ضابط في الشرطة الاتحادية داخل مقر عمله في بغداد.
وقال المصدر في تصريح نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن “ضابطا برتبة عقيد منسوب الى قيادة قوات الشرطة الاتحادية توفي أثناء الواجب داخل مقر اللواء في منطقة سبع البور”.
واضاف ان “سبب الوفاة يعود الى تعرض الضابط إلى وعكة صحية”.
ت/م.م


