واع/ السد يعبر إلى ربع نهائي كأس أمير دولة قطر

واع/ بغداد

تأهّل السد، حامل اللقب، إلى ربع نهائي كأس أمير دولة قطر بتغلّبه مساء امس الثلاثاء على الخريطيات بثلاثة أهداف لواحد في ثمن النهائي.

وبصم على أهداف السد كلّ من جيوفاني (25 و57) وموخيكا (55).

في المقابل سجّل سليمان آن هدف الخريطيات الوحيد (14).

وبذلك ضرب السد حامل اللقب موعداً مع الغرافة في ربع النهائي.

ت/م.م