واع / رئيس الوزراء يتوجّه إلى تركيا في زيارة رسمية

واع / بغداد/ م.أ

توجّه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، إلى العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن السوداني توجّه إلى العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية، للمشاركة في اجتماعات المجلس الأعلى العراقي-التركي للتعاون الإستراتيجي”.

ت/ ز.ن