واع / رياضة نينوى: استمرار العمل بمشروع الملعب المركزي

واع /مكتب نينوى/ م.خ
كشف مدير شباب ورياضة محافظة نينوى، رعد شكر محمود عن استمرار العمل بمشروع ملعب نينوى المركزي (الإدارة المحلية) الواقع في منطقة باب سنجار بالجانب الأيمن لمدينة الموصل.

وذكر محمود في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الشركة التركية المقاولة تواصل أعمالها في بناء الملعب المركزي الذي تبلغ طاقته الاستيعابية الحالية عشرة آلاف وثلاثمئة متفرج، مشيراً إلى أن الوزارة بانتظار موافقة وزارة التخطيط لزيادة السعة إلى 15 ألف متفرج.

وبين محمود ان المرحلة الحالية بمشروع الملعب مد وتنفيذ شبكة التسليح الخاصة بأساس الملعب، إلى جانب أعمال تثبيت القالب الخشبي تمهيداً لعملية صب “رفت” الأساسات. وستتبع هذه المرحلة مباشرة عملية تثبيت الدعامات الخاصة بالمدرجات الجماهيرية والمقصورة الرئيسية.

ت/ ز.ن