واع/ رئيس الجمهورية يهنئ المستشار الألماني الجديد

واع/ بغداد/متابعة

هنأ رئيس الجمهوية عبد اللطيف جمال رشيد ، فريدريش ميرتس، بمناسبة ادائه اليمين الدستورية مستشاراً جديداً لجمهورية المانيا الاتحادية.

وقال رشيد في تدوينة على منصة ( اكس) تابعتها( وكالة انباء الاعلام لعراقي/واع) ، نعرب عن خالص التهاني الى فردريش ميرتس بمناسبة ادائه اليمين الدستورية مستشاراً جديداً لجمهورية ألمانيا الاتحادية .

واضاف:” اذ نتمنى النجاح في أداء مهامكم الجديدة ، فإننا نؤكد اهمية العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا الصديقين، متطلّعين نحو تعزيزها في المجالات ذات الاهتمام المشترك وبما يلبي المصالح المتبادلة، والتعاون في ترسيخ الامن والاستقرار في المنطقة والعالم .

ت/م.م