واع/ المرور العامة تشارك في مؤتمر دولي بطهران

واع/البصرة/ ع.ح

شارك وفد من مديرية المرور العامة في مؤتمر دولي عقد في الجمهورية الاسلامية الايرانية ،عن السلامة المرورية والحوادث التي تخص الطرق واسبابها ، لمدة يومين ، بحضور عربي ودولي .

وقال مدير مرور البصرة اللواء عادل فياض محمد في حديث نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” شارك الوفد العراقي برئاسة مدير المرور العام اللواء عدي سمير حليم واللواء عادل فياض محمد مدير مرور البصرة والعميد هيثم الفتلاوي مدير مرور كربلاء المقدسة ، ونوقشت في المؤتمر السلامة المرورية والحوادث التي تخص الطرق واسبابها وطرق معالجتها”.

واضاف :”قدم الوفد عرضا لتطور الواقع المروري في العراق ومعالجة الحوادث المرورية .

ت/م.م