واع/ المرور العامة تشارك في مؤتمر دولي بطهران
واع/البصرة/ ع.ح
شارك وفد من مديرية المرور العامة في مؤتمر دولي عقد في الجمهورية الاسلامية الايرانية ،عن السلامة المرورية والحوادث التي تخص الطرق واسبابها ، لمدة يومين ، بحضور عربي ودولي .
وقال مدير مرور البصرة اللواء عادل فياض محمد في حديث نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” شارك الوفد العراقي برئاسة مدير المرور العام اللواء عدي سمير حليم واللواء عادل فياض محمد مدير مرور البصرة والعميد هيثم الفتلاوي مدير مرور كربلاء المقدسة ، ونوقشت في المؤتمر السلامة المرورية والحوادث التي تخص الطرق واسبابها وطرق معالجتها”.
واضاف :”قدم الوفد عرضا لتطور الواقع المروري في العراق ومعالجة الحوادث المرورية .
ت/م.م


