واع / كربلاء تصدر تنويها بشأن انقطاع المياه ليومين

واع / كربلاء / م.أ


أصدرت مديرية ماء كربلاء، اليوم الثلاثاء، تنويها بشأن انقطاع المياه ليومين.

وقالت مديرية ماء كربلاء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “نظرا لوجود اعمال صيانة وتنظيف على نهر الحسينية من قبل مركز التشغيل والصيانة التابعة الى مديرية الري في محافظة كربلاء حيث سيتم انخفاض مناسيب المياه في النهر، لذا ننوه الى انه سيتم قطع الماء على مناطق الحر الصغير والسوادة اعتبارا من يوم الثلاثاء 2025/5/13 ولغاية2025/5/15″.

ودعت المديرية “المواطنين من سكنة هذا المناطق الى مراعاة ذلك بالتخزين وترشيد الاستهلاك خلال فترة التنظيف “.

ت/ ز.ن