واع/ القيسي يدعو لدعم جهود السوداني لإنجاح القمة العربية
واع/ بغداد/متابعة
دعا رئيس تحالف العزم في بغداد محمود القيسي، اليوم الأربعاء إلى الوقوف بصف واحد لدعم جهود رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني لإنجاح القمة العربية.
وكتب القيسي في تدوينة على حسابه بمنصة إكس تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “نجاح قمة الرياض يفرض علينا أن نقف بصف واحد لدعم جهود السوداني لإنجاح القمة العربية”.
وأضاف, أن “قمة بغداد هي قضية دولة وليست قضية حزب أو طائفة أو جماعة”.
ت/م.م


