واع / أمير قطر لترامب: أعلم أنك تريد إحلال السلام في المنطقة
واع / بغداد/متابعة
أكد أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ان الجميع يريد إحلال السلام في المنطقة ونأمل أن يتم ذلك هذه المرة، وذلك بعد استقباله الرئيس الأميركي دونالد ترامب بمستهل زيارته للعاصمة القطرية المحطة الثانية من زيارته الخليجية.
وذكر أمير دولة قطر، “بإمكاننا أن نواصل العمل معا لإحلال السلام سواء في منطقتنا أو مناطق أخرى مثل السلام بين روسيا وأوكرانيا”، مضيفا، “جميعنا يريد إحلال السلام في المنطقة ونأمل أن يتم ذلك هذه المرة”.
وقال الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للرئيس ترامب: “أعلم أنك رجل سلام وتريد إحلال السلام في المنطقة”.
واستقبل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الرئيس الأميركي دونالد ترامب -اليوم الأربعاء في الدوحة- بمستهل زيارته للعاصمة القطرية المحطة الثانية من زيارته الخليجية، وذلك بعد يوم حافل من الدبلوماسية وعقد الشراكات في الرياض أمس.
ت/ ز.ن


