واع / ورشة عمل مضامين السلوك الوظيفي و الأداء المؤسسي في نينوى
واع /مكتب نينوى /م.خ
احتضنت قاعة مديرية زراعة نينوى، ورشة عمل توعوية خاصة بمضامين السلوك الوظيفي، بمشاركة عدد من الدوائر الحكومية في محافظة نينوى.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الورشة هدفت إلى تسليط الضوء على أهمية التزام الموظف الحكومي بقواعد السلوك الوظيفي داخل المؤسسة، لضمان أداء واجباته الوظيفية بالشكل الصحيح، وما يترتب على أي إخلال أو تجاوز من عقوبات وفق القوانين والتعليمات النافذة.
وتناول المحاضر، المستشار القانوني فارس حسن علي، محاور متعددة تضمنت شرحاً مفصلاً عن مدونة السلوك الوظيفي، ولائحة السلوك الوظيفي رقم (1) لسنة 2016، مشدداً على ضرورة إطلاع جميع الموظفين عليها والامتثال لما ورد فيها من تعليمات وتوجيهات تنظم السلوك المهني داخل المؤسسات الحكومية.
وشارك في الورشة 25 موظفاً ، وسط تفاعل إيجابي ونقاشات بناءة، تؤكد حرص الكوادر الإدارية على تعزيز قيم النزاهة والمهنية في العمل الحكومي.
ت/ ز.ن


