واع / رئيس وفد المملكة الأردنية الهاشمية يصل إلى بغداد
واع / بغداد/ م.أ
وصل رئيس وفد المملكة الأردنية الهاشمية جعفر حسان، إلى العاصمة بغداد للمشاركة في أعمال القمة العربية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس وفد المملكة الأردنية الهاشمية جعفر حسان، وصل إلى العاصمة بغداد للمشاركة في أعمال القمة العربية الـ34 التي ستنطلق اليوم السبت”.
ت/ ز.ن


