واع/ السوداني يعقد لقاءً ثنائياً مع السيسي

واع/ بغداد

عقد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني لقاءً ثنائياً مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي الذي يرأس وفد بلاده الى أعمال القمة العربية الـ34.

ت/م.م