واع / السوداني يفتتح محطة الطاقة الشمسية الخاصة بالقصر الحكومي بسعة 2 ميغاواط

واع / بغداد/م.أ

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، محطة الطاقة الشمسية الخاصة بالقصر الحكومي بسعة 2 ميغاواط.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح محطة الطاقة الشمسية الخاصة بالقصر الحكومي، بسعة 2 ميغاواط في مستهل مشروع تحويل الأبنية الحكومية للعمل بالطاقة المتجددة”.

ت/ ز.ن