واع / وزير الكهرباء يوجه مدير توزيع كهرباء الفرات الأوسط بالتوجه فوراً إلى الديوانية
واع / بغداد/ م.أ
وجه وزير الكهرباء زياد علي فاضل، مدير توزيع كهرباء الفرات الأوسط بالتوجه فوراً إلى محافظة الديوانية.
وذكر بيان لوزارة الكهرباء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير الكهرباء زياد علي فاضل، وجه مدير عام توزيع كهرباء الفرات الأوسط بالتوجه فوراً إلى محافظة الديوانية، وذلك للوقوف ميدانياً على وضع التجهيز الكهربائي في المحافظة”.
ت/ ز.ن


