واع / الدفاع المدني: السيطرة على حريق اندلع بأحد المطاعم في النجف الأشرف

واع / النجف / أ.س

أعلنت مديرية الدفاع المدني في النجف الأشرف، اليوم الثلاثاء، عن السيطرة على حريق اندلع بأحد المطاعم في المحافظة.

وقال مدير إعلام الدفاع المدني علي تويج في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “مديرية الدفاع المدني وبمشاركة أربعة فرق إطفاء، تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في أحد المطاعم القريبة من نفق العسكريين على الشارع المؤدي الى طريق كربلاء- نجف”.

وأضاف أن “فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق دون انتشاره أو التأثير على المطاعم القريبة أو المدارس التي في جوار الحريق”.

وأشار الى أن” الخسائر اقتصرت على الأضرار المادية فقط دون تسجيل أي إصابات بشرية”، لافتاً الى أنه” تم فتح تحقيق من قبل الأدلة الجنائية عن أسباب اندلاعه”.

ت/ ز.ن