واع / مجلس الوزراء يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من حملة (بغداد أجمل)

واع / بغداد/ م.ا

وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على إطلاق المرحلة الثانية من حملة (بغداد أجمل).

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “مجلس الوزراء وافق على إطلاق مكتب رئيس مجلس الوزراء المرحلة الثانية من حملة (بغداد أجمل)”.

ت/ ز.ن