واع / مجلس الوزراء يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من حملة (بغداد أجمل)
واع / بغداد/ م.ا
وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على إطلاق المرحلة الثانية من حملة (بغداد أجمل).
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “مجلس الوزراء وافق على إطلاق مكتب رئيس مجلس الوزراء المرحلة الثانية من حملة (بغداد أجمل)”.
ت/ ز.ن


