واع /بمناسبة عيد الأضحى.. 100 ألف مكافأة لموظفي هذه الوزارة
واع / بغداد/ ز.ن
أصدرت وزارة الاتصالات، اليوم الخميس، توجيها بمنح 100 ألف دينار لموظفي الشركة العامة للاتصالات، بمناسبة عيد الأضحى.
وحصلت (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) على وثيقة رسمية توجيه وزير الاتصالات هيام الياسري بمنح مبلغ 100 الف لموظفي الشركة العامة للاتصالات بمناسبة عيد الأضحى.
نص الوثيقة ادناه:
ت/ ز.ن



